أطلق محرك البحث الشهير جوجل في 20 يونيو 2011 مشروعه الخاص للتواصل الاجتماعي (+Google) ، وذلك بهدف جعل المشاركة على شبكة الإنترنت أقرب إلى المشاركة على أرض الواقع.
وبالرغم من (+Google) لايزال في بدايته، فقد انضم إليه أكثر من 90 مليون مستخدم ، و يتم استخدام زر ( 1+ ) أكثر من 5 مليارات مرة يوميًا عبر شبكة الانترنت ، فيما يتم مشاركة واستقبال أكثر من مليار مشاركة كل يوم.
يؤكد مسئولي جوجل أن مشرعهم الاجتماعي +Google مايزال في بدايته وانه يخضع للتقييم والتعديل ، مشيرين إلى انه و خلال تسعين يومًا من إطلاقه ، اجريت عليه أكثر من 100 عملية تحسين ، بمعدل 8 الى 9 تحسينات أسبوعيًا.
يقدم +Google الميزات التالية:
الدوائر الاجتماعية: مشاركة المواضيع المناسبة مع الأشخاص المناسبين
التحميل الفوري: في حال تفعيل هذه الميزة، يتم تحميل الصور ومقاطع الفيديو من هاتفك الجوال بشكل تلقائي إلى ألبومك الآمن في Google
المراسلة: بإمكانك تحويل المحادثات والمراسلات المتعددة إلى مجموعة محادثة بسيطة واحدة
السئوال الملح هنا هو كيف يمكن لاصحاب الاعمال الاستفادة من إنشاء صفحة على موقع Google+؟
مع تزايد الدور الحيوي الذي تلعبه وسائل الإعلام الاجتماعية عبر الانترنت في مجتمع الأعمال التجارية، تبرز أهمية التعرف على الخصائص المختلفة لهذه الوسائل عن قرب، وكيفية التعامل معها بما يعود بالنفع على شركتك أو نشاطك التجاري. وفي ظل وجود مجموعة متنوعة من الأدوات التي تتيح لك صياغة الرسائل الخاصة بك، والتفاعل بصورة نشطة مع العملاء، تعد صفحات Google+ للشركات والأنشطة التجارية من الحلول المفيدة، سواء كانت شركتك صغيرة في بداية طريقها أو كانت شركة كبيرة تم تأسيسها بالفعل.
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire